ألعاب

اربح وخسر يدًا في لعبة ورق على الإنترنت

إذا تجاوزت يد اللاعب 21 في المجموع ، يخسر اللاعب تلقائيًا. إذا تجاوزت يد اللاعب غير ذات الصلة إجمالي توزيع الموزع ، يفوز اللاعب ويتلقى 1 إلى 1. إذا كان لدى اللاعب والتاجر نفس المبلغ ، يتم تقييد اليد أو الضغط عليها ويحتفظ اللاعب بالتزامه. يد العوامة الحرة ، المعروفة أيضًا باسم “طبيعية” ، تدفع 3 إلى 2.
إذا كنت مبتدئًا ، أوصي بشدة بقراءة المرحلة التالية
قسم العبة آداب اللعبة نصائح.

بطاقة سوداء

كازينو بلاك جاك لديه إجراءاته ، ومدونات السلوك واستراتيجيات اللعبة. الإجراءات مهمة لضمان أمن وسلامة اللعبة. تتضمن مدونات قواعد السلوك تسمية اللعبة حتى لا تفعل ذلك ولا تجذب غضب زملائك أو الموزع. فيما يلي قائمة بأشكال الخطأ الشائعة التي أنشأها المبتدئون لمساعدتك في تجنب ذلك.

تسليم الأموال مباشرة إلى الوكيل

يجب أن تكون جميع المعاملات النقدية مرئية لكاميرات المراقبة. لذا ضع أموالك دائمًا على التخطيط خارج موقع الرهان الخاص بك وأخبر الوكيل بالرقائق التي تريدها.
في الألعاب التي يتم فيها توزيع البطاقات وجهًا لأسفل ، وعادةً ما يكون سطح واحد واثنين من الطوابق ، يمكنك أخذ البطاقات بيد واحدة وليس اثنتين.

لمس البطاقات

عند استخدام أربع ألعاب أو أكثر من البطاقات ، يتم التعامل معها عادةً في مواجهة كل لاعب بواسطة حذاء موزع. هناك سببان للتعامل مع البطاقات. أولاً ، يتم التخلص من احتمالية الاحتيال عن طريق وضع العلامات أو تبديل البطاقات ، وثانيًا ، يتم تسريع اللعبة لأن الموزع يمكنه أن يعلن بسرعة عن الإجمالي لكل يد لاعب. لا يوجد سبب للمس البطاقات ، لذلك لا تفعل ذلك.
يجب أن تكون البطاقات مرئية بوضوح دائمًا للتاجر وكاميرات المراقبة. لذلك ، على سبيل المثال ، لا يجب أن تمسكهم أبدًا في حضنك أو تحت الطاولة.
يجب وضع حقائب اليد والمحافظ والحقائب والأشياء الأخرى عليك أو بالقرب منك ، باستثناء حقائب اليد النسائية التي يجب وضعها في حضنك. من الجيد تناول مشروب على الطاولة ، ولكن استخدم حاملات الأكواب التي يوفرها الكازينو لتجنب سكب أي شيء على التصميم.
يجب أن تظل حصتك الأصلية في التخطيط حتى تفوز أو تفقد أو تستقر. بمجرد أن يبدأ الوكيل في توزيع البطاقات ، فإن إشارتك لا تلمس رقائقك حتى يتم حل توزيع الورق.

أخبر الوكيل أنك تريد لكمة

قد يكون من الجيد قول “ضربني” إذا كنت تلعب لعبة ورق مع الأصدقاء على طاولة المطبخ ، لكنها لن تطير في الكازينوهات. لأسباب أمنية ، يجب عليك دائمًا استخدام إشارات اليد ، وليس الكلمات ، لإخبار الموزع كيف تريد أن تلعب يدك. في العديد من الكازينوهات ، يتم استخدام كاميرا “العين إلى السماء” لأسباب أمنية لتسجيل إيماءات أيدي اللاعبين. إذا لم تتطابق إيماءات يدك مع ما تقوله ، يمكن اعتبار ذلك ضعفًا أو مضللاً عن عمد. لذلك ، احترم الإشارات اليدوية وليس الكلمات.
عند وضع رمزين أو أكثر بفئات مختلفة ، ضع دائمًا أعلى رمز مميز في أسفل المكدس.