ألعاب

قواعد الإقلاع عن بلاجاك

يُسمح أحيانًا بخيار اللعبة هذا. إنه يمكّن اللاعب من فقدان يده على الفور ، ويخسر تلقائيًا نصف الرهان الأصلي. في معظم مواقع الويب ، يمكن للاعبين إجراء أول توزيع ورق لبطاقتين فقط بعد أن يقوم الوكيل بفحص بطاقاتهم والتحقق من عدم وجود لعبة ورق (تعرف باسم التسليم المتأخر). بمجرد قيام اللاعب برسم بطاقة ، لم يعد خيار التسليم متاحًا. إذا كان لدى التاجر يد لعبة ورق ، فلن يكون الخصم متاحًا.
إذا كنت تريد إعادة يدك ، قل “اذهب” إلى الوكيل. في بعض الكازينوهات ، يجب إعطاء إشارة تسليم لتسليمها ، والتي تتكون من رسم خط وهمي من خلال ترتيب الشعور بإصبعك من اليسار إلى اليمين. عندما يترك اللاعب يده ، يأخذ التاجر بطاقة اللاعب من الطاولة ويضع نصف رهان اللاعب في حامل الشريحة. لم يعد اللاعب متورطًا في هذا الدور. في بعض الأحيان يتم تقديم نوع مختلف من التسليم ، والمعروف باسم التسليم المبكر. هنا يمكن للاعبين إعادة أيديهم قبل أن يقوم الوكيل بفحص بطاقته المغلقة بحثًا عن لعبة ورق. التسليم المبكر هو خيار أرخص من التسليم المتأخر. اكتشف المزيد هنا.

تأمين

إذا كانت البطاقة الموزعة الخاصة بالوكيل من الآس ، فسيتم سؤال اللاعبين عما إذا كانوا يريدون رهان التأمين. هذا رهان جانبي حيث يراهن اللاعبون على أن البطاقة المغلقة للموزع هي بطاقة ذات عشرة قيم. يمكن للاعبين القيام برهان تأمين أقل من أو يساوي نصف الرهان الأصلي في متناول اليد. لوضع رهان التأمين ، ببساطة ضع الرقائق الخاصة بك على خط التأمين الذي يقع مباشرة فوق نقطة رهان اللاعب. تكسب رهان التأمين الخاص بك إذا كان لدى التاجر بطاقة تحتوي على عشر قيم في الحفرة. يمنح رهان التأمين الفائز فرصتين إلى فوز.

المال أيضا

إذا كان لدى اللاعب يد لعبة ورق وكان لدى الموز آس ، يسأل الموزع اللاعب عما إذا كان يريد “حتى أموال”. حتى المال يعني أن الموزع يمنحك تلقائيًا مكافأة 1: 1 (أو حتى المال) لرهانك قبل التحقق من بطاقة الائتمان الخاصة بك بحثًا عن لعبة ورق محتملة. حتى إذا كنت تأخذ المال ، فستحصل على نفس نتيجة رهان التأمين على لعبة ورق.

قواعد التاجر

على عكس اللاعبين ، لا يملك تاجر البلاك جاك خيارات لعبة. تنص قواعد الكازينو على أنه يجب على الموزع الرسم إذا كانت يده أقل من 17 ويجب أن يقف إذا كان الإجمالي بين 17 و 21. في بعض الكازينوهات ، يجب أن يكون عمال القمار على 17 لينة وفي حالات أخرى يجب أن يضربوا. بالنسبة للاعب ، من الأفضل أن تملي القواعد أنه يجب على الوكيل الوقوف على ناعم 17.