ألعاب

ميكانيكا ماكينة القمار

سواء كان منزل كازينو حقيقي أو كازينوهات اون لاين ، فمن الصعب جدًا التحدث عن ماكينات القمار – أو لعبة كمبيوتر – دون ذكر. يعني هذا الاختصار المستخدم على نطاق واسع “مولد الأرقام العشوائية”. هو برنامج معقد يخلق سلسلة من الأرقام بشكل عشوائي تمامًا. في ماكينات القمار ، تتوافق بعض هذه الأرقام مع المجموعات الفائزة المختلفة التي يمكنك تحقيقها – كلما زاد الفوز ، قل ظهوره الطبيعي. من الطبيعي تمامًا أن تقوم برامج اللونبتشغيل ألعاب ماكينات القمار عبر الإنترنت ، ولكن لا يعرف الكثير من الناس أن أنظمة مماثلة تشغل ماكينات القمار الأرضية هذه الأيام – فكر فيها على أنها ألعاب صغيرة وخفية جدًا أمام الجهاز. وهذا يعني أنه من الصعب تحديد احتمال إصابة مجموعة معينة. لا تنشر استوديوهات البرامج أبدًا جميع التفاصيل حول الآليات الدقيقة لمحركات الخاصة بها. أفضل فكرة عن البيانات الرسمية التي يمكننا الحصول عليها حول ربحية آلة القمار هي .

فتحة  كيفية قراءتها

– معدل استجابة اللاعب – هو أفضل تقدير لك من المكاسب المحتملة التي يمكنك الحصول عليها من آلة القمار. يتم عرض دائمًا كنسبة مئوية – ولهذا السبب يُطلق عليه أيضًا النسبة المئوية للدفع. يظهر مقدار الأموال التي تذهب إلى آلة القمار التي يتم إرجاعها إلى اللاعبين على أنها فوز. كلما زادت هذه النسبة المئوية ، زادت ربحية الفتحة. هناك طريقة أخرى لتوضيح ذلك وهي استخدام حافة المنزل – النسبة المئوية التي تشير إلى مقدار المال الذي يمكن للكازينو الاحتفاظ به. آلة القمار مع 97 ٪ سيكون لها حافة منزل بنسبة 3 ٪ – فهي تعيد 97 ٪ من جميع الرهانات على أنها مكاسب ، في حين أن 3 ٪ المتبقية تذهب إلى الكازينو.
من الغريب التحدث عن الأرباح عندما تجني الآلة أموالًا أقل مما تستثمر فيه. ومع ذلك ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن يتم تقديره خلال عدد كبير جدًا من الثورات. تستخدم ماكينات القمار المخضرمة فقط كدليل لاختيار أفضل ماكينات القمار. تعلن بعض الاستوديوهات بشكل علني عن لألعابها ، في حين أن البعض الآخر يجعل البحث أكثر صعوبة. ومع ذلك ، يمكن العثور عليها في معظم المواقع. لقد حرصنا بشدة على الحفاظ على قاعدة بيانات قوية على موقعنا. فيما يلي أفضل مواقع التي اكتشفناها. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أن وحده لا يوفر معلومات كافية. يجد العديد من اللاعبين أن معرفة تقلب آلة القمار يعدهم بشكل أفضل لأمسياتهم.